تمنح سيارة أبارث سبايدر 124 الجديدةتجربة مميزة. يبلغ وزن السيارة 1،060 كجم فقط وتبلغ نسبة القوة إلى الوزن 6.2 كجم/ حصاناً. يتركز الوزن داخل قاعدة العجلات لتوزيع الوزن بطريقة مثالية (50:50) لضمان خفة الحركة وأداء مميز. تقدم أبارث تجربة لا مثيل لها بفضل تجربتنا في مجال سيارات السباق والسرعة. مع أبارث بدأ المرح والقوة والأداء.
تمنح سيارة أبارث كومبيتيزيوني 595 أداء لا مثيل له. تصل سرعة السيارة إلى 180 حصاناً فضلاً لمحرك توربو Garrett وممتص الصدمات الأمامي والخلفي من Koni، نظام العادم "Record Monza" الثنائي والمزود ب 4 ماسورات، أربعة مكابس أمامية ثابتة من بريمو، عجلات ألماسية Corsa 17 بوصة ومزودة بشريط جانبي فضي لعلامة أبارث. أداء لايمكن المساومة عليه!
تحميل الكُتيّب

نبذة عن الوطنية للسيارات


تعد شركة الوطنية للسيارات، جزء من مجموعة غاندي للسيارات، موزعاً رائداً لأرقى أنواع السيارات في المنطقة. و تهدف إلى بناء الشركة على أسس من القيم و التقاليد و الاجتهاد، كما أنها تفتخر بسمعتها الراسخة في الأسواق من حيث الموثوقية و النزاهة. توفر شركة الوطنية للسيارات مجموعة متنوعة من السيارات بدءًا من الموديلات الاقتصادية إلى السيارات الراقية التي تتميز بالفخامة. الأمر الذي ساهم في تعزيز قدرتها على توفير خدمات لا تضاهى لما بعد البيع، فضلاً عن تقديم أعلى مستويات الجودة في تسويق السيارات، وتلبية متطلبات العملاء باهتمام فائق.

باعتبارنا موزع فيات الرسمي في دبي وشمال الإمارات لأكثر من 30 عاماً وموزع أبارث منذ عام 2018، فإننا نفتخر بتزويد عملائنا بتجربة مميزة. نوفر إصدارات محدودة وقطع غيار وأكسسوارات خاصة للحصول على أفضل تجربة.

مواقعنا